تيم حسن يتبرع بـ107 مليون ليرة لصالح متضرري الزلزال في سوريا

تيم حسن
تيم حسن

تبرع الفنان تيم حسن بمبلغًا كبيرًا لمتضرري الزلزال في سوريا.

وأصدرت نقابة الفنانين بيانا، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، جاء فيه:" بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكورًا بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

اقرأ أيضا - بسبب تصريحاتها عن الزواج.. وفاء الكيلاني تحرج تيم الحسن «فيديو»


يذكر أن الفنان تيم حسن عرض له مؤخرا، فيلم "الهيبة" بطولة زينة مكي، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبدو شاهين، تأليف سامر نصر الله، وإخراج سامر البرقاوي.


أكد الممثل السوري تيم حسن أنه يعشق الدراما التاريخية وأعمال السير الذاتية لأنها تتيح له تقديم شخصيات مختلفة ومتميزة، وأنه صاحب رصيد كبير من تقديم هذه النوعية من الدراما،  مثل الملك فاروق، وصلاح الدين الأيوبي، وصقر قريش، ونزار قباني، وغيرها من الشخصيات. 

طالع أيضا - زوج علا غانم يكشف سر رفضه الخلع.. «جايب لها شبكة بـ2 مليون من 18 عاما»| فيديو

ويستعد تيم لخوض تجربة جديدة في الدراما التاريخية ليس ممثلا فقط، ولكن كي يحقق حلمه كمخرج لأول مرة بفيلم «الزير سالم» الذي كان يحضّر له مع المخرج حاتم علي، وأسند له دور«الزير سالم»، لكن رحيل حاتم العام الماضي دفعه إلى التوقف، ثم بدأ مجددا التحضير للعمل ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو والحوار.
ويخوض تيم السباق الرمضاني من خلال عمل تاريخي أيضا عبر مسلسل «عاصي الزند» إخراج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبي سعد، ويقدم شخصية تختلف عن شخصية «جبل» في «الهيبة».